الثلاثاء، 1 يناير 2019

النهاردة .... بقلمي الأستاذ المصري الشاعر ¤¤¤ حمدي توفيق ¤¤¤

النهاردة
يلا كونوا معايا فية
وإنسوا
يالا هم
يومكم
وكل كرب... بنأسية
والمحبة
تعلا
بينا
وأي عيب لينا نداريه
قربوا
منا
شوية
والفراق يلا... نجافية
واحدوا
بينكو
الصفوف
أبعدو عن كل.... تيه
يبقا
لينا
رأي
حق ومنحديش عليه
والوطن
يبقا
ف عنينا
أرض عرض نخاف علية
بس
من
المولي
نقرب وف عملنا.... نتقيه
واللي
يعمل
فيكو
خير صدقوني هيلاقية
بكرة
أحسن
م النهاردة
بس كونوا معايا..... فيه...!!
()()()()()()()
بقلمي
الأستاذ المصري
الشاعر
¤¤¤ حمدي توفيق ¤¤¤
أعجبني

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إليك أنت أبى غمائمِ الحرفِ الماطرِ دمعًا، بقلم ... غيداء راضي صبح

  لطالما تأبَّطَ طيفُكَ كلماتي، فأسيرُ إلى مرفأِ الذكرى يقظةً وقداسً لقياكَ رضابُ حلمي، أباهي فيكَ القصيدُ فأجدُ مدلولَ فكري في قافيتي....