الخميس، 31 يناير 2019

بقايا أمان .. شعر .. ابتسام سمير

سآلت الطريق : لماذا تعبت.... ؟؟؟؟
فقـــال بـحزن : من السائرين ..
آنيــــن الحياري ... ضجيج السگـــاري
زحـــــام الدمـــوع علي الراحليـــــــن
وبيـــــن الحنـــايــــا بقـــايـــا آمـــان

وآشـــــلاء حـــب وعمــــر حــزيــن
وفوق المضاجـــع عطـــر الغوانـــي
وليـــل يعـــــربــــد في الجـــائعيـــن
وطفــــل تغــــرب بيــــن الليــــالي
وضـــاع غريبـــاً مـــع الضائعيــــن
وشيــــخ جفــــاه زمــــان عقيــــم
تهـــاوت عليــــه رمــــال السنيــــن
وليــــــل تمــــزقنــــا راحتــــــــاه
گـــأنـــا خلقنـــا لگـــــي نستگيـــن
وزهــــر تــــرنــــح فــــوق الروابي
ومـــــــات حـــزينــاً علي العاشقين
فمـــن ذا سيــــرحــــم دمـــع الطريـــق
وقـــد صــــار وحـــــلاً مــن السائــــرين
همســـــت إلـــي الدرب : صبــــراً جميـــلاً
فقــــال : يئســــــت مـــــن الصـــابــريــــن ..
بقلم .. شعر .. ابتسام سمير 

🌹🌹💙🌹💜🌹💚🌹💛🌹

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إليك أنت أبى غمائمِ الحرفِ الماطرِ دمعًا، بقلم ... غيداء راضي صبح

  لطالما تأبَّطَ طيفُكَ كلماتي، فأسيرُ إلى مرفأِ الذكرى يقظةً وقداسً لقياكَ رضابُ حلمي، أباهي فيكَ القصيدُ فأجدُ مدلولَ فكري في قافيتي....