الأربعاء، 23 يناير 2019

.....( دمعتين )قلم... فايز علام.... مصر

......( دمعتين )
أكتب أكتب يا قلم ...
عن الحيرة والألم...
عن الخيبة والندم...

عن الشوق اللي راح...
فى بئر مليان بالعفن...
سطر مواجعك وآهاتك..
من قلوب كالحجر...
تلف بك وتدور...
دنيتك....
مع اصحاب الفتن...
فجر ينابيع أحزنك...
وبيع....
مين يشتري المحن ..
نادى فى سوق الزمن..
مين الشاري مين...
أكتب على الأيام اللي ضاعت...
وسط زحمة المظلمين...
يلا أحكى أنينك...
يمكن...
تدمع عينيهم.. دمعتين.
...................................
بقلم... فايز علام.... مصر

23/1/2019

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إليك أنت أبى غمائمِ الحرفِ الماطرِ دمعًا، بقلم ... غيداء راضي صبح

  لطالما تأبَّطَ طيفُكَ كلماتي، فأسيرُ إلى مرفأِ الذكرى يقظةً وقداسً لقياكَ رضابُ حلمي، أباهي فيكَ القصيدُ فأجدُ مدلولَ فكري في قافيتي....