الأحد، 27 يناير 2019

هنا كُنا ..!..........................✍ #عزام_احمد

هنا كُنا ..!
وكان ياما كان
هنا قولنا وعيدنا كلام
هنا غنيت انا وانتي
أغاني كتير عن الأحلام
عن الفرحه اللي جوانا
عن الأيام ..........!

صحيح كان الفراق غلاب
لكن إحساسي كان صادق
وعمره فيوم ما كان كداب
أنا وانتي حكاية حب ليها كتاب
وانا الكاتب .. وانا العنوان
وكان ياما كان
هنا حبيت
هنا اتحبيت
هنا دورت ع الماضي
وقلت ياريتني كنت نسيت
..........................
#عزام_احمد

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إليك أنت أبى غمائمِ الحرفِ الماطرِ دمعًا، بقلم ... غيداء راضي صبح

  لطالما تأبَّطَ طيفُكَ كلماتي، فأسيرُ إلى مرفأِ الذكرى يقظةً وقداسً لقياكَ رضابُ حلمي، أباهي فيكَ القصيدُ فأجدُ مدلولَ فكري في قافيتي....