الأربعاء، 16 يناير 2019

قلبه مدينه .. بقلم .. د.الاديبه نايفة المشاقبة

قلبه مدينه
اسكنها ويسكنني
اعشقها وتعشقني
الملم جراحها وتلملمني
األفها وتألفني
مدينتي جميله
فيها ورود يانعه
فيها قلوب دافئه
فيها أحاسيس صادقة
فيها نبض وتيني
يحييني واحييه
يالها من مدينة ساحرة
تحمل عبق السنين الغابره
وحلاوة الأيام القادمة
مدينة الف ليله وليله
تسرح بها القلوب الذاكرة
صافية نقية طاهره
أنها مدينتي العامره
بعبق وروح طيفه
تناجي قلبي وقلبه
بكل شوقي وشوقة
ناطقة ناطره
لهيب حبي وحبه
فاكرة
عند لقائي ولقاؤه
في الايام الخاليه
تجدد لهفي ولهفه
للقاء يضمني ويضمه
كزوجين حبيبن
معا إلى الأبد
من بعد فراق وغربه
كاويه
انها سنة الله
في خلقه
أن يجمعنا الله
في رباط مقدس
ديدنة ووثاقة
عهد وميثاق
رسمناه لنا
طريق نسير به
بحياة رغدة هانئه
تمتمات قلب مباشر
**********
د.الاديبه نايفة المشاقبة

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إليك أنت أبى غمائمِ الحرفِ الماطرِ دمعًا، بقلم ... غيداء راضي صبح

  لطالما تأبَّطَ طيفُكَ كلماتي، فأسيرُ إلى مرفأِ الذكرى يقظةً وقداسً لقياكَ رضابُ حلمي، أباهي فيكَ القصيدُ فأجدُ مدلولَ فكري في قافيتي....