الثلاثاء، 15 يناير 2019

أنت بتسأل ...! بقلم .. ....فاطمه عبد الشافي

إنت بتسأل؟ هو الحب
دا ممكن يحصل
ايو ياغالي
كلمه فى كلمه
القلب قوام

دا بيتأثر
والليل يطول
مره فى مره
ولا يمكن يقصر
ونسهر ليلنا
وكمان نحلم
ونصحي نفكر
ونحس مشاعر
حلوه جميله
جوانا بتكبر
وان طال البعد
شويه علينا
مش راح نصبر
يبقي حقيقي
الحب جمعنا
بعد ماعمره
ماجه على بالنا
ولا كان يخطر
............................فاطمه عبد الشافي

عرض مزيد من التفاعلاتتعليق
التعليقات

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إليك أنت أبى غمائمِ الحرفِ الماطرِ دمعًا، بقلم ... غيداء راضي صبح

  لطالما تأبَّطَ طيفُكَ كلماتي، فأسيرُ إلى مرفأِ الذكرى يقظةً وقداسً لقياكَ رضابُ حلمي، أباهي فيكَ القصيدُ فأجدُ مدلولَ فكري في قافيتي....