الثلاثاء، 2 أكتوبر 2018

« امطار » بقلم .. هنادي حلاق

« امطار »
لا تقلق ...!!!
فالحزن شتاء ...
امطار تهطل من ،،،
عينيه ...!!!
و انا في حزني كشراع ...
مزقه اعصار قاس ....
لم يرحم اضعف ...
ما فيه ...!!!
رباني ضاع ...
بوسط الموج .....
واراه البحر ،،،
بكفيه ...!!!
لم يترك لي اي خيار
لم يسمع صوتي
يناديه ...!!!
لم يرعبه صوت نحيبي ...
اذ ابكي و دمعي ،،،
يشجيه ...!!!
هنادي حلاق

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إليك أنت أبى غمائمِ الحرفِ الماطرِ دمعًا، بقلم ... غيداء راضي صبح

  لطالما تأبَّطَ طيفُكَ كلماتي، فأسيرُ إلى مرفأِ الذكرى يقظةً وقداسً لقياكَ رضابُ حلمي، أباهي فيكَ القصيدُ فأجدُ مدلولَ فكري في قافيتي....