الأحد، 28 أكتوبر 2018

أشتاقك في صمت يقتلني .. حاطرة .. بقلم . إيمان السعيد

رغما عني أشتاقك في صمت يقتلني
وخارج عن ارادتي اعشقك وعشقك للنوم يحرمني
وأتأمل القمر لعله سلوي لحنيني
واشكو للسماء قلة حيلتي
وابكي في صمت بلا دموع حتي ينزف قلبي

فلا رأفت بحالي ولا حضرت لتطفء ناري
فالأشتياق سياف لا يرحم يقتلني
كم أشتهي لقاء يجمعني بحبيبي
اسمع صوته ويسمع أنيني
لعل قلبه يحن ويداويني
بنظرة أو ابتسامة تحييني
شوق كاد بنيرانه يأكل شبابي
ويحول بيننا ما يؤلمني
وهو قدري ......
💖 إيماني بربي
💖

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إليك أنت أبى غمائمِ الحرفِ الماطرِ دمعًا، بقلم ... غيداء راضي صبح

  لطالما تأبَّطَ طيفُكَ كلماتي، فأسيرُ إلى مرفأِ الذكرى يقظةً وقداسً لقياكَ رضابُ حلمي، أباهي فيكَ القصيدُ فأجدُ مدلولَ فكري في قافيتي....