الثلاثاء، 23 أكتوبر 2018

عتاب ..خاطرة بقلم .. إيمان الخولي

لماذا أجد الكلام مراً علي اللسان ؟ ..
لماذا أجد الهم حولى وبات لى كسجان ؟ ..
أتسائل والحيرة تسكننى وأصبحت أعانى الهذيان ..
أخاف أن يأتى اليوم فلا ألقى جواب ..
أجد الهدوء يشملنى وتموت الضحكة
والدموع تُذرف على الأحباب ..
هذا الحبيب الذى أهواه
وأنسى معه المرار والعذاب
لا يحلو الكلام إلا بقربه
فهل يعود وننسى العتاب ؟

بقلم /إيمان الخولى 💝

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إليك أنت أبى غمائمِ الحرفِ الماطرِ دمعًا، بقلم ... غيداء راضي صبح

  لطالما تأبَّطَ طيفُكَ كلماتي، فأسيرُ إلى مرفأِ الذكرى يقظةً وقداسً لقياكَ رضابُ حلمي، أباهي فيكَ القصيدُ فأجدُ مدلولَ فكري في قافيتي....