الأحد، 21 أكتوبر 2018

ما عادش يفرق ...! بقلمي / نجاة عبد الحليم من ديوان " لو حبيتني "

باي باي و القلب داعي لك :-
ما عادش يفرق في هوايا
إنك تكون معايا
و الا تفارق دنيتي
هانت عليك أيامي
نسيت حبي و غرامي
و اتعرفت قصتي
هادوس علي قلبي و انسي
و اغمض عينيي
عشان ما اشوفش غدرك
و لا أيام الأسية
و ما يتحرقش قلبي
بنارك .. لو شوية
غيرت رأييي فيك
مش عايزة اوحش عينيك
و لا حتي تحبّني
أنا مش ممكن هاصونك
و لا هاستحمل جنونك
و لا افكر إني اخونك
بس انت قهرتني
باي باي و القلب داعي لك
و لا في الأحلام هاجي لك
و لا اقول لك ضمني

بقلمي / نجاة عبد الحليم
من ديوان " لو حبيتني "

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إليك أنت أبى غمائمِ الحرفِ الماطرِ دمعًا، بقلم ... غيداء راضي صبح

  لطالما تأبَّطَ طيفُكَ كلماتي، فأسيرُ إلى مرفأِ الذكرى يقظةً وقداسً لقياكَ رضابُ حلمي، أباهي فيكَ القصيدُ فأجدُ مدلولَ فكري في قافيتي....