الخميس، 4 أكتوبر 2018

ظمآنة ......اروينى .. الشاعر ..#بتول عبد المعز

ظمآنة ......اروينى
من شدو كلامك الدافى
من نبع حنانك الصافى
ياشطى إنت ومجدافى
بكلمة حب اشجينى

آه ياعمرى وسنينى
وباكتب لك هنا تجينى
أفتح لك بساتينى
وأشغل لك فساتينى
ويبقى هواك ضيا عينى
وناجينى
فأسمع صوتك المنشود
ما بين ليالى الصمت يعود
يزيح همى ويحيينى
ولما أكتب دواوينى
تكون صورتك ليها حنينى
وحأكتب لك الأشعار
وأحكى لك عن الأسرار
فبلاش منى تكون محتار
هوايا أصله كان مشوار
فسيب الهجر وراعينى
بكل الحب أنا ليه
أمانى كتير معدية
فتسمح لى هنا شوية
أكون الوعد والغية
نقضيها ملاغية
ولا تنسى المدادية
أمير الحب اسقينى
#بتول عبد المعز

٧

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إليك أنت أبى غمائمِ الحرفِ الماطرِ دمعًا، بقلم ... غيداء راضي صبح

  لطالما تأبَّطَ طيفُكَ كلماتي، فأسيرُ إلى مرفأِ الذكرى يقظةً وقداسً لقياكَ رضابُ حلمي، أباهي فيكَ القصيدُ فأجدُ مدلولَ فكري في قافيتي....