الثلاثاء، 2 أكتوبر 2018

دعني أحبُّك .. شعر .. لبنى شرارة بزي

دعني أحبُّك مرّة أخرى
هيّا حبيبي
نعيدُ الذّكرى..
دعني أحبُّكَ مرَّة أخرى..
تهدِيني من عينٍكَ دمعةْ..
أُهديكَ من قلبي لوعةْ..
بحياءٍ نسترقُ الحبَّ.
ونهيمُ في دنيا العشقٍ..
تأخذُنا لحظاتُ الشّوقِ..
تحملُنا إلى ذاكَ الأُفقِ..
أرسمُك في الشّفقِ..حُمرةْ
تسكبُنُي في الليّلِ..خَمرةْ
هلمَّ حبيبي..
نعيدُ الكَرّة..
خذني إليكَ كأوّلِ مَرّةٍ
اُسكبْني في كأسِ الصّبرِ..
واشربهُ حلواً أو مرّا..
اِمسحْ وجعَ العمرِ عنّي
فعينُكَ تشبهُ عينَ أمّي..
وقلبُكَ صارَ الأقربَ منّي
بحنوّكَ تُهزَمُ آلامي
ويعودُ العزُّ لأيّامي
تهجرُني الأشجانُ مليًّا..
يضحكُ قدري..
مرّةً أخرى..!!
التعليقات

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إليك أنت أبى غمائمِ الحرفِ الماطرِ دمعًا، بقلم ... غيداء راضي صبح

  لطالما تأبَّطَ طيفُكَ كلماتي، فأسيرُ إلى مرفأِ الذكرى يقظةً وقداسً لقياكَ رضابُ حلمي، أباهي فيكَ القصيدُ فأجدُ مدلولَ فكري في قافيتي....