الخميس، 11 يناير 2024

خاطرة .. بقلم .. فاتن إسماعيل

 قد تكون صورة بالأبيض والأسود لـ ‏‏شخص واحد‏ و‏ابتسام‏‏

لا فائدة
سيان إن اغدقت
وفاضت اساريرك
في عشقهم
انت صفر على الشمال
ممنوع من الصرف
في قلوبهم
إقبع مخدعك
السبل موصدة
والأحلام منهكة
وأنت أنت تئن الحنين
لخوالي أيامهم
إشارات مبهمة
ووعود زأئفة
وقلوب تسلى عهدها
تنقض عهد ودهم
كفى..وكفى...وكفى
طال الأسى شغاف
الأمل في قربهم
وتنبض في شهقة
من الأعماق إسمهم
واحسرتاه من دمعة
يأسٍ تنحرُ وتجلدُ
انفاساً تهالكت في
حبهم
واقلبي لا فائدة
مللت..تعبت...
الصبر نفذ
واذكاري ليل نهار
في هجرهم
صم أبكم
عقيم حوارنا
يالك من أبلهٍ
تزور بالثانية مضاربهم
و تطالع والشوق يتبعك
رسائلهم...متعلق بغباء
نشط الآن..نشط مذ ساعة
في غياب عن شواطئك
لا يعني حضورك او غيابك
في أمرهم .......
فاتن اسماعيل

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إليك أنت أبى غمائمِ الحرفِ الماطرِ دمعًا، بقلم ... غيداء راضي صبح

  لطالما تأبَّطَ طيفُكَ كلماتي، فأسيرُ إلى مرفأِ الذكرى يقظةً وقداسً لقياكَ رضابُ حلمي، أباهي فيكَ القصيدُ فأجدُ مدلولَ فكري في قافيتي....