السبت، 20 يناير 2024

جلست يوما افكر.... بقلم ... عبد النذير بو عبد الله

 

جلست يوما افكر....
بغيرة قلت اليتني كنت لقمة تلوكها بفمها
أو تلك الطريق تسير حافية القدمين
أو صورة ليست غيرها في تلك العينين
أو حمرة بتلك الوجنتين
أو قبلة من الخدين
أو نفسا زفيرا كانت أو شهيقا من صدرها
أو دماءا في شرايينها من أعلى إلى أسفل القدمين
أومن تحت إلى تلكمو العينين
اوحروفا باسمها اكون كل الذاكرين
أو صورتا اراها وحدي دون الساهرين
تفعل ما بدى لها بقلبي دون قوانين
غرت ووددت أن أكون كالحاجب للعينين
أو اكون كما الايام للسنين
بقلم عبد النذير بو عبد الله

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إليك أنت أبى غمائمِ الحرفِ الماطرِ دمعًا، بقلم ... غيداء راضي صبح

  لطالما تأبَّطَ طيفُكَ كلماتي، فأسيرُ إلى مرفأِ الذكرى يقظةً وقداسً لقياكَ رضابُ حلمي، أباهي فيكَ القصيدُ فأجدُ مدلولَ فكري في قافيتي....