الأربعاء، 3 نوفمبر 2021

¤¤¤ وليه... لاء ¤¤¤بقلم الشاعر / حمدى توفيق الاستاذ المصري

 

¤¤¤ وليه... لاء ¤¤¤
*******************
وليه
لاء
مَنقعدش ونتحاسب
نِكلم
بَعض
ونتناقش .. ونتعاتب
ويبقا
كل
شيء ...... بهدوء
خِلافنا
يبقا
رِقه ........ وذُوق
نقوم
نِرتاح
ونبقا عَملنا الواجب
######
وننسى
غَلطنا
كَدا كَام ...... يوم
ونحاول
مع بعض
الود بس بينا يدوم
وعلى
جنب
مشاكلنا .... ننساها
ونرمي
همومنا وياااااااها
ومهما
وقعنا
وتعبنا
بسرعة تاني سوا بنقوم
######
وليه
لاء
منعملش
لروحنا كشف حساب
وقفة
صراحة
ووضوح
ونِدَوَر على الأسباب
وِنبعد
عَننا
التوهه
وأي حَاجة ... مَكروهٌة
وِمَنِقفلش
على
رُوحنا مِليون .... باب
######
ياناس
الدُنيا
بتسرَقنا
بأيامها ..... ولياليها
قَالوها
زمان
مَاصَدقنا
دَا عَاش اللي خرج
منها
وِمات
اللي فِضٌل ..... فيها
كِتير
مِنا
بيها إتغَروا
بِرغم عِبرة مآسيها
######
أنا
من
رأيي ....... نِصَاحبها
برغم
كُل
مِيزَاتها .... وِعِيوبها
لَكِن
بِ
العَقل
والمعقول
وِكُل مِنا يكون مسؤول
وِمَا
نسَلم
لِملعوبها ...... ومكتوبها
وليه ... لاء ؟؟
#####
بقلمي
الشاعر / حمدى توفيق الاستاذ المصري

قد تكون صورة لـ ‏‏‏٢‏ شخصان‏ و‏نص‏‏

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إليك أنت أبى غمائمِ الحرفِ الماطرِ دمعًا، بقلم ... غيداء راضي صبح

  لطالما تأبَّطَ طيفُكَ كلماتي، فأسيرُ إلى مرفأِ الذكرى يقظةً وقداسً لقياكَ رضابُ حلمي، أباهي فيكَ القصيدُ فأجدُ مدلولَ فكري في قافيتي....