الأربعاء، 1 يناير 2020

أنا فنان .. بقلم .. عباس فضل

أنا فنان،، حُبْ حوا بقلبي رنان..
وين ما إنذكر إسمها بكون حاضر وفتان..
ويلي منك يا حوا
مُخربة عقول البشر
بحلاك وجمالك القلوب مشتاقة..
حُبك مش خطية
حُبك فرح وحنان..
الخطية سمعنا الكلمة،،
وخرجنا من الجنة سَوية بإكتمال..
كنا بنعيم وصرنا بجحيم بإنحدار..
برغم الأسى بِضلّْ حُبكْ منار..
وبقلب العاشق مضمار
وبقلب الرومانسي طبلة ومزمار..
حُبك فطرة من رب السما
حُبك ربيع القلب
حُبك حياة الروح
حُبك سريان الدم في الشريان..
إلقاء وكتابة عباس فضل يوسف..

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إليك أنت أبى غمائمِ الحرفِ الماطرِ دمعًا، بقلم ... غيداء راضي صبح

  لطالما تأبَّطَ طيفُكَ كلماتي، فأسيرُ إلى مرفأِ الذكرى يقظةً وقداسً لقياكَ رضابُ حلمي، أباهي فيكَ القصيدُ فأجدُ مدلولَ فكري في قافيتي....