الجمعة، 6 ديسمبر 2019

اشتاق لرؤياك .. بقلم .. عبير محمد

وتهت بين مريين القاك ام ألقاك
بكل نقطة دم تجري في شرياني اهواك
المر بين اثنين لقياك وما بين لقياك
تحطت الأمور ومرت الشهور بين همي لرؤياك
اختنق الصبر وضاع العمر بين هجرك ورضاك
لماذا ياقلبي تهوي من يلوذ عذابك 💔
أجبني يا حبيبي هل راق لك دمعي في غيابك
اتجني علي من في العشق اذابك
وفي شهد الدعاء أجابك يا ربيع الورد قد فنيت شبابك
يا رفيق الدرب رفقا فإني أغار ثيابك
لو أنني حبيبتك فخذني بين صفحاتك
لأدنو من أنفاسك واعتسل قبلاتك
وأسدل ستائر الليل علي أبياتك 🖐🖑
Abeer Mohamed بقلبي

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إليك أنت أبى غمائمِ الحرفِ الماطرِ دمعًا، بقلم ... غيداء راضي صبح

  لطالما تأبَّطَ طيفُكَ كلماتي، فأسيرُ إلى مرفأِ الذكرى يقظةً وقداسً لقياكَ رضابُ حلمي، أباهي فيكَ القصيدُ فأجدُ مدلولَ فكري في قافيتي....