الخميس، 12 ديسمبر 2019

ناديت أمي .. الشاعر الدكتور /منصور غيضان

ناديت أمي الأبيات الفائزة بقلادة ملتقى الالم والأمل
بنفحة رحمة فى الآي جاءت
بأمي بعد حق الله نادت

وفى درس النبوة كان أمر
لطاعة ما تروم ولو تمادت

بأمك قد أضار الكون بدرا
تقلبت الكواكب ما أفادت

وجنة ربنا خير الهدايا
لأجلك فتحت حتما ورادت

بدمع الشوق أنثره وظني
تضم معذب عيناه كادت

يفر ضياءها من فرط وجد
على ذاك الفراق ومن أعادت

وأغرقني يباب الحزن قهرا
وبت بغصة الاسقام زادت

فإلى لقاء قد أطل أوانه
حتى أدثر عبرتي لو جادت

الشاعر الدكتور /منصور غيضان

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إليك أنت أبى غمائمِ الحرفِ الماطرِ دمعًا، بقلم ... غيداء راضي صبح

  لطالما تأبَّطَ طيفُكَ كلماتي، فأسيرُ إلى مرفأِ الذكرى يقظةً وقداسً لقياكَ رضابُ حلمي، أباهي فيكَ القصيدُ فأجدُ مدلولَ فكري في قافيتي....