الأحد، 29 ديسمبر 2019

فى ألبرد ألكلام يبقى دافي (يَّا بنْتِيْ يَّا حَبيبْتِيْ) خواطر بقلم الخال عصمت ألبيلي

فى ألبرد ألكلام يبقى دافي
(يَّا بنْتِيْ يَّا حَبيبْتِيْ)
----------------------------
يَّا بنْتِيْ
يَّا حَبيبْتِيْ
جَمَّالِكْ!! مُوشْ فِي إسْتَّايْلِكْ
ولاَّ بالْمِّيكَبْ
ولاَّ بالْرِمُوشْ
ولاَّ بفُلُوسْ أهْلِكْ
ولاَّ
بكِلْمِتِينْ
شَّابْ!! ثَبتِكْ!! وقَّالِكْ
جَمَّالِكْ
فِي سِيرْتِكْ
فِي عِلْمِكْ فِي أدَبكْ
فِي عَمَّلِكْ
ألْشَرَفْ
لِلْبنْتْ
زَيْ عُودْ ألْكَبْرِيتْ
لَوْ وَلَعْ
يحْرقْ أبُوكِي وأخُوكِيْ وَعَمِكْ
تِمْشِيْ عِدِلْ!!
ألْنَّاسْ تِحِبكْ
تِمْشِيْ عِوِّجْ!!
ألْمُجْتَمَعْ يذِلِكْ
***
يَّا بنْتِيْ
يَّا حَبيبْتِيْ
جَمَّالِكْ!! مُوشْ فِي إسْتَّايْلِكْ
---------------------------------
خواطر بقلم الخال عصمت ألبيلي

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إليك أنت أبى غمائمِ الحرفِ الماطرِ دمعًا، بقلم ... غيداء راضي صبح

  لطالما تأبَّطَ طيفُكَ كلماتي، فأسيرُ إلى مرفأِ الذكرى يقظةً وقداسً لقياكَ رضابُ حلمي، أباهي فيكَ القصيدُ فأجدُ مدلولَ فكري في قافيتي....