الخميس، 12 ديسمبر 2019

إن تذكرتي ... حسان ألأمين

إن تذكرتي
لا تلوميني
فأنتِ لي احلى احساس
لكنكِ تهوين العتاب
و تجعلي القلب
في يأس
كلما حاسبتُ نفسي
طيفكِ
وكلماتُكِ معي جُلاس
سأتلو واعاتب
الى ان تنقطع الانفاس
فالمحب يعاتب
اغلى الناس
المحبُ لا ينسى زمان
كان فيه سلطان
ولا ينسى من سقته المَّر
من دون احساس
تبكين و لا تنامين
إن أتيت على ذاكرتك
وكنتِ تُناديني
بأعز الناس
و أنتِ لم تتركِ ذاكرتي
فامتلكتِ كل كياني
من قدمي الى الراس
وانا لن انساكِ ابدا
يا مطراً ينزل على قلبي
في كل المواسم
فأنتِ علوّي
وأنتِ الأساس
المحب
مَن أحب بصدقٍ
يرى حبيبه
يترنح في الكأس
ومهما بعد
يزداد حبه
و لا يقاس بمقياس
فإن هوى صرحي
سأبقى لكِ شامخا
بلا يأس
و إن نعود الى بدايتنا
و إن ألتقينا
لنلتقي دون التماس
حسان ألأمين

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إليك أنت أبى غمائمِ الحرفِ الماطرِ دمعًا، بقلم ... غيداء راضي صبح

  لطالما تأبَّطَ طيفُكَ كلماتي، فأسيرُ إلى مرفأِ الذكرى يقظةً وقداسً لقياكَ رضابُ حلمي، أباهي فيكَ القصيدُ فأجدُ مدلولَ فكري في قافيتي....