الأربعاء، 25 ديسمبر 2019

عدل الله --------------بقلم. رمضان عبد الله أحمد

عدل الله
--------------
الحكم هيبقى عند الله
العادل دايما في قضاه
لاتناشد ولاتستعجل.
اذكره بس ولا تنساه

احنا عبيده ومابينسانا
شايف الظالم والمظلوم
حكم الله وهو العادل
يصدر منه ...جلً علاه

اصبر بس ماتستعجلش
عند الله حقك مايضعش
هو لايغفل ولا بينام ..
ولاتتكاسل يوم ف دعاه

اوعاك تنسي انه عظيم
بيلطف بينا لانه رحيم
اقرب لينا من انفسنا ..
وبيسمع لو حد ناجاه

--------------
بقلم. رمضان عبد الله أحمد

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إليك أنت أبى غمائمِ الحرفِ الماطرِ دمعًا، بقلم ... غيداء راضي صبح

  لطالما تأبَّطَ طيفُكَ كلماتي، فأسيرُ إلى مرفأِ الذكرى يقظةً وقداسً لقياكَ رضابُ حلمي، أباهي فيكَ القصيدُ فأجدُ مدلولَ فكري في قافيتي....