الأربعاء، 18 ديسمبر 2019

/////////////الحلم//////////////////// عبدالرؤف جلال‏

//////////////الحلم////////////////////
حلمت انى
فى يوم كانى
لابس عبايه
وجزمه بنى
وناس غلابه
تمسك بكمى
ونسيوا انى
مديون تملى
وأنه العبايه
اللى لابسها
جايبها دين
من عند عمى
الخواجه ينى
اللى بيشكى
واللى بتبكى
ده يقول
عمى وكلنى
واللى بتصرخ
راكبها جنى
واللى يقول
قطعوا معاشى
واللى يقول
فين خلاصى
حاجات كتير
زادت فى همى
رفست جامد
صحيت لاقتنى
غرقان في دمي
ملعون ابوكم
وأبو اللى يحلم
احلام عبيطه
ومش بسيطة
زادت وغطت
على الهم همى

عبدالرؤف جلال 

التعليقات
اكتب تعليقًا...

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إليك أنت أبى غمائمِ الحرفِ الماطرِ دمعًا، بقلم ... غيداء راضي صبح

  لطالما تأبَّطَ طيفُكَ كلماتي، فأسيرُ إلى مرفأِ الذكرى يقظةً وقداسً لقياكَ رضابُ حلمي، أباهي فيكَ القصيدُ فأجدُ مدلولَ فكري في قافيتي....