الاثنين، 9 ديسمبر 2019

،، أعشق القمر،،بقلم .. /محمود المهدي

،، أعشق القمر،،
بقلمي: محمودالمهدي

أحب النجوم ولكن أعشق القمر
انتظره بالأشواق في ليالي السهر
💞💞💞💞💞💞💞💞💞

اشكوا اليه أهاتي من وجع الفراق
واقول لما الغياب تحت غيام السحب
💞💞💞💞💞💞💞💞💞

ياأيها الشتاء ابعد عن حبيبي
ارحمني من العذاب فاقلبي في خطر
يرتجف من الأشواق ودوائه القمر
💞💞💞💞💞💞💞💞

بنظرة اليه يشفي قلبي العليل
وبوجهه الجميل تحلو ليالي السمر
💞💞💞💞💞💞💞💞
تحياتي /محمود المهدي

9/12/2019

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إليك أنت أبى غمائمِ الحرفِ الماطرِ دمعًا، بقلم ... غيداء راضي صبح

  لطالما تأبَّطَ طيفُكَ كلماتي، فأسيرُ إلى مرفأِ الذكرى يقظةً وقداسً لقياكَ رضابُ حلمي، أباهي فيكَ القصيدُ فأجدُ مدلولَ فكري في قافيتي....