الأربعاء، 20 نوفمبر 2019

فراق ...! شعر ..بتول التعربي

وبين الحين والحين
ألم ينتاب القلب
أصير شاردة
أفرد ذكرياتى بقارعة التاريخ
أحاكى الأزقة والحارات

علنى أجد الرحيق الذى أبتغيه
أتلمس صباى الذى مضى
شبابى هل يعود
هل ترانى ما أزال تلك الفتاة
أتلكأ فى الطرقات أنتظر
عودة الحبيب بعد الفراق
لكننى تلك التى
أتت من بعيد من ذاك الزمن الذى
فشلنا أن نجد الراحة فيه
أتأمل بضعا من ذرات الهواء
أحاول التقاط أنفاسى
لأجدنى كما أنا بانتظار المصير
ودقات للقلب فى ازدياد
# بتول العتربى

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إليك أنت أبى غمائمِ الحرفِ الماطرِ دمعًا، بقلم ... غيداء راضي صبح

  لطالما تأبَّطَ طيفُكَ كلماتي، فأسيرُ إلى مرفأِ الذكرى يقظةً وقداسً لقياكَ رضابُ حلمي، أباهي فيكَ القصيدُ فأجدُ مدلولَ فكري في قافيتي....