الثلاثاء، 19 نوفمبر 2019

لنعزف لحن الهوى .. بقلم .. حسان ألأمين

لنعزف لحن الهوى
عزفت لحن الوداع
و تراقصت
و تغنت به الطيور
و صممت أذنيك
بعد أن غاب
عن قلبك الشعور
كل شئ قد آتى إلي
و شكا
و لم تكوني
بين الحضور
يا من قررت البعاد
لماذا أصابكِ الغرور
فكنتِ لي بيتي
و سكني
فأمسيت في بيتٍ
مهجور
و ناداك كل شيء
و كلها تبكيك
و ذبلت حتى الزهور
و بعد أن كنّا أحرارا
ً في علاقتنا
وضعتِي بيننا حاجزا
و سور
و شاب ألشعر لهجركِ
و شلت يداي
و في كل لحظة
تناديني القبور
تعالي
و لنعزف لحن ألهوى
و نلتقي
و نرقص
على نغمات القلب
و ندور
فأيام السعادة ضئيلة
و إن تباعدنا
هجرنا الفرح
و السرور

حسان ألأمين

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إليك أنت أبى غمائمِ الحرفِ الماطرِ دمعًا، بقلم ... غيداء راضي صبح

  لطالما تأبَّطَ طيفُكَ كلماتي، فأسيرُ إلى مرفأِ الذكرى يقظةً وقداسً لقياكَ رضابُ حلمي، أباهي فيكَ القصيدُ فأجدُ مدلولَ فكري في قافيتي....