الأربعاء، 20 نوفمبر 2019

كيف؟ ...بقلم .. إيمان أحمد الخولى..

كيف؟
كيف لي أن أشعر بك..برغم تلك المسافات.
كيف أراك بوضوحٍ رغَم جبالٍ وأنهار..واختلاف ليلٍ ونهار.
كيف اخترقت كل حواجزي وخطوطي الحمراء
كيف لامرأةٍ بمستوى عقلي ونُضجي وزُهدي وقناعتي..

أن تنتظرك وترقص فرحاً لحضورك كالمراهقات
كيف اختصرت كل وسائل الغزل التقليدية من الهمس إلى النظرات
كيف عبرتني وحققت معي كل هذه الانتصارات.
كيف جعلتني أحبك وأنا التي سجنتُ قلبي بين الحروف والكلمات..واخترت الهروب بكل اللغات.
كيف جعلتني أعتنق هواك.. وأصلي لألقاك..
كيف أعترف لك بكبرياءٍ..أني أهواك..
كيف..؟
إيمان أحمد الخولى..

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إليك أنت أبى غمائمِ الحرفِ الماطرِ دمعًا، بقلم ... غيداء راضي صبح

  لطالما تأبَّطَ طيفُكَ كلماتي، فأسيرُ إلى مرفأِ الذكرى يقظةً وقداسً لقياكَ رضابُ حلمي، أباهي فيكَ القصيدُ فأجدُ مدلولَ فكري في قافيتي....