الخميس، 28 نوفمبر 2019

بحار .. بقلم .. يسرى عثمان

بحار
ياساكنه الوعد والنيه
وفارد ه فقلبي مراكب شوق
وماليه القلب وعنيه
وشمسي اللي ماليها شروق
وباتمايل نغم بوحك
وأقول للقلب اصحي فوق
فتتكعبل خطوط روحي
وأشوف الدمعه مع نوحك
فتتشابك خطوط قلبي
وبين القلب ويا الروح
ياساكناني يا اجمل اسم ف لساني
ولساني ف حيره ونار
ويامرماره وابوكي شبار
وتبقي الحيره وأخداني
واشكي الآهه واجعاني
ولا تحني
يانجمه ساكنه ف سماها
طب استني
مراكب شوقي محتاره
مالاقي شط
يا طير طاير خطف روحي ف قلبي حط
ما تصفي القلب والنيه وانا بروحي وبعنيه
أكون بحار وانتي الشط
.... يسرى عثمان 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إليك أنت أبى غمائمِ الحرفِ الماطرِ دمعًا، بقلم ... غيداء راضي صبح

  لطالما تأبَّطَ طيفُكَ كلماتي، فأسيرُ إلى مرفأِ الذكرى يقظةً وقداسً لقياكَ رضابُ حلمي، أباهي فيكَ القصيدُ فأجدُ مدلولَ فكري في قافيتي....