الاثنين، 8 يوليو 2019

الأمل ... شعر .. بتول العتربي

عايشة على حرف الأمل
راضية أنا بحالى
ويشك فيا الوجع
أشكى فى موالى
ياماابتليت واتملى
قلبى بأحمالى
الحب لو يوم أتى
أهرب وأنا مالى
وأنا للقلوب حايرة
مكتوب لى ترحالى
وجبالى العالية
أنا شفتها قبالى
متكتفة فى دايرة
مين فك لى حبالى
والقسمة منها انكتب
عيشتى وأعمالى
ياللى نويت الوصال
عارفة أنا فى بالى
عمرى خلاص انقضى
وصبحت أنا بالى
وردة وعودها دبل
صار الفؤاد خالى
وأنا للحبيب باعتذر
حكم الهوى غالى
عايشة على حرف الأمل
راضية أنا بحالى
# بتول العتربى

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إليك أنت أبى غمائمِ الحرفِ الماطرِ دمعًا، بقلم ... غيداء راضي صبح

  لطالما تأبَّطَ طيفُكَ كلماتي، فأسيرُ إلى مرفأِ الذكرى يقظةً وقداسً لقياكَ رضابُ حلمي، أباهي فيكَ القصيدُ فأجدُ مدلولَ فكري في قافيتي....