الأحد، 21 يوليو 2019

مش أنا ..! بقلم .. فاطمة اسماعيل

ياسد عالي بيني وبينه
حجبت عني ٠٠٠الهواء
بسأل عليه المارين فينه
قالو كنتم من قريب سوا
والاماره كانت عينك في عنيه

قلتهم مش انا ٠٠!!خلاص نسيته
ابو مؤمن جوهر
ياسد عالي عديت بخوره
من الصبح بدري
بستنى نوره
الليل و ضوءه
من نور بدوره
طب امتى يرجع
و لقلبي يخضع
و بسحر اروع
في القلب يمثل
و يقوم بدوره
بقلم .. فاطمة اسماعيل 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إليك أنت أبى غمائمِ الحرفِ الماطرِ دمعًا، بقلم ... غيداء راضي صبح

  لطالما تأبَّطَ طيفُكَ كلماتي، فأسيرُ إلى مرفأِ الذكرى يقظةً وقداسً لقياكَ رضابُ حلمي، أباهي فيكَ القصيدُ فأجدُ مدلولَ فكري في قافيتي....