الأربعاء، 24 يوليو 2019

سر سعادتى .. بقلم ..سمير محمود

حبك سر سعادتى وشقائى...حبك اسوأ واجمل اشيائى...حبك علتى ودائى ودوائى...حبك سرطان ثائر يسكن دمائى.وكم من سرطان بدون شفاء حبك سر حياتى فهل ينبت زرع بدون ماء؟! وهل يبزغ قمر دون سماء؟!...فيا حبيبتى ومليكتى واعظم النساء..دلينى ع معجزة تنتزعك من احشائى..تقتلع جذور هواكى وتعيد بنائى...او مزقينى اربا اربا وفرقى اشلائى...على انساكى وعلك ترتاحين بعد عناء!!
#سميرمحمود

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إليك أنت أبى غمائمِ الحرفِ الماطرِ دمعًا، بقلم ... غيداء راضي صبح

  لطالما تأبَّطَ طيفُكَ كلماتي، فأسيرُ إلى مرفأِ الذكرى يقظةً وقداسً لقياكَ رضابُ حلمي، أباهي فيكَ القصيدُ فأجدُ مدلولَ فكري في قافيتي....