الجمعة، 26 يوليو 2019

الدوامة....#عيسى إسماعيل

الدوامة....
يا رفيقتي كأن الدرب لا يسعنا معا
فاختاري
بين أن تجدي لك دربا ،أو أترك لك
دربي وأغير مساري
يا رفيقتي لقد آن لليد أن تسحب ذاتها
للنبض أن يزعزع وقاري
للروح أن تغادر روحها ،فتركب لجج المآقي
والرموش تقرأ فيك أشعاري
يا رفيقتي لا تسألي الدهر عن ما جرى
ففي صمته صرخ إعتذاري
وصعدت لظى الفراق لهيبها حتى أبانت
مكنونات أسراري
يا رفيقتي إن الأماني لن يطلع نجمها
وسعد السعود لن تطاله أسواري
فاذهبي ،فأنا ذاهب
يا أيتها السبل نفذي قراري
#عيسى إسماعيل

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إليك أنت أبى غمائمِ الحرفِ الماطرِ دمعًا، بقلم ... غيداء راضي صبح

  لطالما تأبَّطَ طيفُكَ كلماتي، فأسيرُ إلى مرفأِ الذكرى يقظةً وقداسً لقياكَ رضابُ حلمي، أباهي فيكَ القصيدُ فأجدُ مدلولَ فكري في قافيتي....