الخميس، 25 يوليو 2019

لأمتى ..! شعر . حسن السحماوى

لأمتى ..!
لأمتى حافضل أكتب لك ..
بصوت مبحوح ..
يتوه المعنى جوايا ..
فى همس الروح ..
واشكى فى دنيتى هوايا ..
وأبات مدبوح ..
لأمتى الضحكة اسرانى ..
بدمع العين ..
تتوه فى سكتى خطايا ..
مابين طريقين ..
ما بين الحلم والواقع ..
وشىء ممنوع ..
بحبك أه بقولهالك بكل خضوع ..
طوعت القلب برضايا ..
فى حبك ااه ..
لقتنى قصة وحكاية ..
وشىء موجوع ..
لنا قادر اجيب بكرة يفرحنى ..
ولابكرة عايز يجى يرجعنى ..
وأنا تايه مابين الماضى والحاضر ..
وعايش بس فى الموضوع ..!!
................... شعر ..
حسن السحماوى ..

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إليك أنت أبى غمائمِ الحرفِ الماطرِ دمعًا، بقلم ... غيداء راضي صبح

  لطالما تأبَّطَ طيفُكَ كلماتي، فأسيرُ إلى مرفأِ الذكرى يقظةً وقداسً لقياكَ رضابُ حلمي، أباهي فيكَ القصيدُ فأجدُ مدلولَ فكري في قافيتي....