السبت، 27 يوليو 2019

انت وأنا .. # بتول العتربى

انت وأنا
حكايات نقولها لبعضنا
بين شوق وحنين
والمجروحين
جابوا فى سيرتنا من سنة

أنت وأنا
لما الايدين بنضمها
نتلاقى وفى عز اللقى
نسماية هلا بالدفا
محلا الهنا
أنت وأنا
ضلاية محتاجة الوفا
متكتفة
بعيون تشق همسها
وتقول لها
احنا هنا
أنت وأنا
والحب عشش من سنين
دارى على القلب السجين
فى أجساد وكانت م الأنين
متألمة
أنت وأنا
ونقول يامين
يعرف طريق ويقول لنا
نمشيه سوا مع بعضنا
والخطوة بينا مقسمة
حاسة الحياة الممكنة
لو يوم نتوه حتى تردنا
تانى هنا
أنت وأنا
# بتول العتربى

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إليك أنت أبى غمائمِ الحرفِ الماطرِ دمعًا، بقلم ... غيداء راضي صبح

  لطالما تأبَّطَ طيفُكَ كلماتي، فأسيرُ إلى مرفأِ الذكرى يقظةً وقداسً لقياكَ رضابُ حلمي، أباهي فيكَ القصيدُ فأجدُ مدلولَ فكري في قافيتي....