الثلاثاء، 1 يناير 2019

ومضت سنة ..................نايل العفير ....الاردن

ومضت سنة
..................
ومضت سنة
من عمري انا
ماشفت الهنا 
ببعدك عني
دي مش اول سنه
يا حبي انا
اسهر لوحدي
واعد ساعات پ
وكثر الاهات
واستنا المنى
يقربني منك
يا العام الماضي
ما كنت قاض
و تركت الحكم
يجي ضدنا
تعبنا كثير
من التدابير
وما راح يصير
لا سعد ولا هنا
يا العام الجيد
ارجوك النا تعيد
ونبني المواعيد
وننسى حزننا
بقلمي ١/١ /٢٠١٩
نايل العفير ....الاردن

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إليك أنت أبى غمائمِ الحرفِ الماطرِ دمعًا، بقلم ... غيداء راضي صبح

  لطالما تأبَّطَ طيفُكَ كلماتي، فأسيرُ إلى مرفأِ الذكرى يقظةً وقداسً لقياكَ رضابُ حلمي، أباهي فيكَ القصيدُ فأجدُ مدلولَ فكري في قافيتي....