السبت، 10 مايو 2025

نت أرى ... بقلم .. محمد حامد الكعبي

 

كنت أرى ... 

كنت أرى الحب أكذوبة
وكنت بعيدا عن هذا
كل شيء،عن قصة صغيرة
نظرة في احد الطرقات لها
ثم أبتسامه العذاب
الذي،تألم القلب بها
والقصة. بدأت وأصبحت حقيقه
ومؤلفها القلب يدق بنبضاتها
فكانت الروايه قاسيه
بين موعد وأنتضار لقائها
فادركت بأن واقع في شباك
لا مخرج منها.
فأصبح الحب ليس أكذوبه
لأني قريب من هذا
محمد حامد الكعبي

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إليك أنت أبى غمائمِ الحرفِ الماطرِ دمعًا، بقلم ... غيداء راضي صبح

  لطالما تأبَّطَ طيفُكَ كلماتي، فأسيرُ إلى مرفأِ الذكرى يقظةً وقداسً لقياكَ رضابُ حلمي، أباهي فيكَ القصيدُ فأجدُ مدلولَ فكري في قافيتي....