الأربعاء، 1 يناير 2020

(سأُفـتًِـشُ عـنـكِ!) الشاعر/أحمد عفيفى

(سأُفـتًِـشُ عـنـكِ!)
************
لم أكـبتُ بعـدُ حنيني وأنساكِ

برغـم الـبُعـد وغيمات سماك
ما أقسى الوجد بليلاتٍ مرًَت
ووجيبُ القـلب يُتمتمُ:أهـواكِ
ولأنًِكِ كُنتِ ومازلتِ غرامي
أوْفي بالعهد ولا تزري إيًَاكِ
**
سأُفتًُِش عنكِ ولن أهـدأ حتى
آتـيــكِ بلهـفٍ يـشتـاقُ رؤاكِ
لن أعبأ أبداً بهطول الأمطار
ووخز الريح , لأنًِي سألقاكِ
ولأنًِي أقمتُ صلاةَ الإستسقا
ستبيني بنزًِ الـقـرًَ , لأرعاكِ
**
لم يـأتِ بحُلمي منذ رحيـلـكِ
وجـهٌ يـفـتِـنُ روحي كـلمَاكِ
مازلتُ بمنـديلكِ أمسحُ ظنًِي
لكى لا تنسى عـيني فحواكِ
ولأنًِي مُتـيًَـم مازلتُ..سقيماً
ودوائـي يقيناً تُمنحةُ شـفاكِ
************
الشاعر/أحمد عفيفى
التعليقات
اكتب تعليقًا...

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إليك أنت أبى غمائمِ الحرفِ الماطرِ دمعًا، بقلم ... غيداء راضي صبح

  لطالما تأبَّطَ طيفُكَ كلماتي، فأسيرُ إلى مرفأِ الذكرى يقظةً وقداسً لقياكَ رضابُ حلمي، أباهي فيكَ القصيدُ فأجدُ مدلولَ فكري في قافيتي....