الأربعاء، 1 يناير 2020

خطوة واحدة . بقلمي/ النهمي زياد

الخطوة- 2-
بورخيس إلى-[سنتياغو]

ناوليني لغتي اليوم
فأنا اتضورُ عشقاً وحرفا..
"سنتياغوا"
دعينا نتناول لغة النص اللذيذة
ولنبدأ سهرتنا برمي قبلتين "أوريم وتوميم "
في هذا الظلام المعتم "لا"
فستانك أبيض أراهُ بكل نجاح "نعم"
لا تنسِ الوردات الحمراء
مدي الشفه العليا وناوليني.. !
كي ينطق الجمال "اذا رغبت في شيئ فإن العالم كله يطاوعك"
حضري لي الكأس..
ولنكمل سهرتنا برقصة " الفلامينكو"
الخطوة الثانية لهذا الحرف .. !
الإشارات لغة العالم .
لاتخافي عزيزتي
في رحلتنا 2020
لن نأمن مكر اللصوص وأذى النقاد ..
اطمأني..بقي لنا خطوة واحدة .

بقلمي/
النهمي زياد

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إليك أنت أبى غمائمِ الحرفِ الماطرِ دمعًا، بقلم ... غيداء راضي صبح

  لطالما تأبَّطَ طيفُكَ كلماتي، فأسيرُ إلى مرفأِ الذكرى يقظةً وقداسً لقياكَ رضابُ حلمي، أباهي فيكَ القصيدُ فأجدُ مدلولَ فكري في قافيتي....