السبت، 13 يوليو 2019

قصيدة : ( القلم ) ـــ فاطمة البسريني ــ


أكتب
لأن لا أحد يسمعني ،
قلمي لا يسيل بالمداد ،
بل يسيل بالحياة ،
ليصبح بدوره كلمات صماء ،
على ورق أصم ،
في دنيا أصم ،
فقط ، أبتسم ،
أصبح ذلك عادة لدي ،
لا أريد أن أسيل ،
كما القلم .
ذنبي الوحيد
أنني وثقت بأحبائي في الحياة ،
ركضت إليهم
طول العمر ،
لم أصل ،
ومازال قلمي ،
يتدفق بالكلمات على الورق ،
ومازالت الأفكار
تدور في رأسي،
بسرعة الريح ،
كل يوم .
لا أخرج أية زفرات ،
ولا أسقط أية دموع
كنت أخرج من الحياة ،
لأعيش داخل القلم ،
يأ خذني الألم ،
ينكسر قلبي
كل شيء يكتبه القلم ،
فراغ ، عدم
وقلمي أصبح يسيل ،
يسيل بالندم .

قصيدة : ( القلم ) ـــ فاطمة البسريني ــ

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

غدرالبشر انواع .. الشاعر .. مجدي الكيلاني

Magdy Elkelany غدرالبشر انواع كله بقابياع والطيب في الزمان ده حقه راح وضاع العدل والانصاف بقاصنف من الاصناف عملولو اذن خروج وعلي الغدر بقاان...