تفضحنى عيونى بالهمسِ
وتحكي عن يومي وأمسِ
وأشتاقت لسماع كلماتك
وتَوصِفلك كل مافاتك
وتسمعها شوقك وآهاتك
ولكن يبدو أنها تَهزيِ
يبدو قلبك قد مَل
لحديثها معك وقد غُل
لسانك عن التحدث معها
فهى قد عرفت أن
ماكان لن يرجُع لأن
لايعود أبدا ما قد مات
فالقلب مات بداخلها
وماعاد لأولها أو آخرها
ويكفيها وجودك بجانبها
بأي صفة تراها فيها
فوجودك هام فى حياتها
فلا تعترف هى ذاتها
بحياتها إن لم تكن فيها
وتسألنى إن تعاتبنا
يكون الملام على من فينا
فلا جدوى من الملام
ولا حتى كثر الكلام
فلنتركها للأيام
تداوي جرحنا بينا
وأتمنى من كل قلبي
وأدعو واقول ياربي
أسعدنا بكل اللى لينا.
نورة اسماعيل
شاعرة مدينتي
وتحكي عن يومي وأمسِ
وأشتاقت لسماع كلماتك
وتَوصِفلك كل مافاتك
وتسمعها شوقك وآهاتك
ولكن يبدو أنها تَهزيِ
يبدو قلبك قد مَل
لحديثها معك وقد غُل
لسانك عن التحدث معها
فهى قد عرفت أن
ماكان لن يرجُع لأن
لايعود أبدا ما قد مات
فالقلب مات بداخلها
وماعاد لأولها أو آخرها
ويكفيها وجودك بجانبها
بأي صفة تراها فيها
فوجودك هام فى حياتها
فلا تعترف هى ذاتها
بحياتها إن لم تكن فيها
وتسألنى إن تعاتبنا
يكون الملام على من فينا
فلا جدوى من الملام
ولا حتى كثر الكلام
فلنتركها للأيام
تداوي جرحنا بينا
وأتمنى من كل قلبي
وأدعو واقول ياربي
أسعدنا بكل اللى لينا.
نورة اسماعيل
شاعرة مدينتي

ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق