الأربعاء، 25 أبريل 2018

فى حضور الحب .. بقلم الشاعرة .. ريا حسن

ما كنت .. أتيقن أن حياتي معك ........ !!!
كأنت... عبارة عن سراب في سراب ......
ولأ كنت .. أتصور أن كل لحظة عشتها معك ..... !!!
كأنت .. أملأء للفـــراغ فـي فــراغ .......

بــــــــــــــــــــأي قـــاموس هـذااااااا .. ؟؟؟
ومتى .. أصبح الحب ينقاس بتلك المشاعر .... ؟؟
يـــــــــأ حبيبي ..أن كـنت لأ تـدري .. فـــأعـرف
أن ااااالــــحب أســاس .. الـــحياة والــــوجود
وأنعكاسـه فـي الـنفوس والـمشاعر والقــلوب

ولـــــــــــيس هــذااا فـــقط .......... !!!
فلولأ الحب .. لمـــــــــاااا كانت هناك ...
قلوب زهقة .. وأرواح تيتمت
وسير ملأت .. وقصائد شوهدت
ودموع أذرفت .. ونفوس بعثرت

فـــقد أعطى الحب لـلحياة ..
رونـق وقالب رومانسي عذب تحدثت عنه ... كل الأجيـال والأحقـاب

-----------------------_---------------------_-------------------------_------
الشاعرة/ ريا حسن
أعجبنيعرض مزيد من التفاعلات
تعليق
التعليقات

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إليك أنت أبى غمائمِ الحرفِ الماطرِ دمعًا، بقلم ... غيداء راضي صبح

  لطالما تأبَّطَ طيفُكَ كلماتي، فأسيرُ إلى مرفأِ الذكرى يقظةً وقداسً لقياكَ رضابُ حلمي، أباهي فيكَ القصيدُ فأجدُ مدلولَ فكري في قافيتي....