السبت، 21 أبريل 2018

كـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــم .........!! بقلم الشاعرة .... ريا حسن ..

كـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــم .........
أنــا أحتـاجك فـي كـل لـحظة .. وفـي كـل دقيقـة
فــ عشقـي لـك .. كـألدم يــسري فــي كــل عـــروقي
فــــــــأنا عـــاشقة مجنــونة .. بــوصلك وهيـــامك
وغـــارقة فــي بــحر حبــك وهــواك .. دون جـدوى

نـــــــــعم نــعم .. فــكم أنـــا مشتـــاقة إليـــــك .....
وروحـي .. تـكاد تتـلهف وتتـلهف لـسمع صـوت نــفسك
العابــر .. فـوق أعبـاء أنــفاسي وهــواجسي العــــالقة

بـــــــــــــــــالله عليــك .. فـــأنا مـن بــعد حبـــك
لـــــــــــــــــــن أكــــون ..... ولـــــــن أكــــون

ســـــــــــــــــأحبك ........
كمــا يشــــــــاء قلــــبي .. ولأ يــ همني عقــــلي

ســــــــــــــأعشقك ........
مثلمـــا يـــوحي إلــــي نـــبضي .. بــل جنـونـــي

فـــــأنا حيــن أعشـــق .. لأ أعــرف مـن أكــون
فـــــأنسى كــل الــذي تــعلمته .. مــن فنــون
فــلأ يــعد يـــهمني .. كـل الـذي يـقال أو يـقول
بــــما فيــــــــها .. حتــى الألـــسن و الــــعيون

فــــــــــــــــأنـاااااا حقــا أعشقــــك ...... بـــــــجنون وبــجنون
-------------------_------------------------_---------------------
الشاعرة / ريا حسن

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إليك أنت أبى غمائمِ الحرفِ الماطرِ دمعًا، بقلم ... غيداء راضي صبح

  لطالما تأبَّطَ طيفُكَ كلماتي، فأسيرُ إلى مرفأِ الذكرى يقظةً وقداسً لقياكَ رضابُ حلمي، أباهي فيكَ القصيدُ فأجدُ مدلولَ فكري في قافيتي....