الأحد، 1 أبريل 2018

قصيدة :( سؤال ) ــــ فاطمة البسريني ـــ


Fatima Elbasrini
ان المرء يشيخ
في الصورأكثر ،
كم ذلك مرعب جدا ،
في الواقع ،
تأكدت من ذلك في ذعر
الوضع يداهمنا في صمت
مثل تشقق الأرض
بخطوات انسيابية واسعة ،
الحقيقة انني لم أعد
قادرةعلى تحمل نفسي ،
بدأت أعي شيخوختي،
من تهاوني في الحب
لم اتخيل أن تلك
الطفلة الجامحة ،
يمكن أن تحدث كل
هذا الخراب في حياتي،
الشعور الوحيد الذي
تبقى لي في الحياة ،
هوالرغبة في البكاء ،
وسؤال أبدي طويل
طول عمري البائس،
ينبع من كل قلبي،
كيف فعلت ذلك؟؟
لماذا لا وجود لأي نور ؟؟

قصيدة :( سؤال ) ــــ فاطمة البسريني ـــ

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إليك أنت أبى غمائمِ الحرفِ الماطرِ دمعًا، بقلم ... غيداء راضي صبح

  لطالما تأبَّطَ طيفُكَ كلماتي، فأسيرُ إلى مرفأِ الذكرى يقظةً وقداسً لقياكَ رضابُ حلمي، أباهي فيكَ القصيدُ فأجدُ مدلولَ فكري في قافيتي....