الخميس، 5 أبريل 2018

دموع العاشقين .. شعر .. إقبال النشار

دموع العاشقين
انا وأنتَ على حافةِ الانهيار
تعانقت قلوبُنا رغم سوِّءّ الأقدار
مضينا في طريقنا،تغمرنا
أحلامنا ، ونسينا أننا غيومٍ

بلا أمطار
عزفت السيمفونيات الحانها
الحزينة فتقطعت لحزنها الأوتار
وأصبحتْ قلوبنا مدنً مهجورة
بلا زوار...
ناديتك بأعلى صوت دون صوت
خذ بقلبي،أسير في حبك بات
من الأحرار
أحكمت اللجام فسقطت الخيل
تنازع وبعينها تسأل هل هذا
نهاية المشوار.؟
أنا وأنت أرواح لأجساد قتلها
الانتظار
إقبال النشار

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إليك أنت أبى غمائمِ الحرفِ الماطرِ دمعًا، بقلم ... غيداء راضي صبح

  لطالما تأبَّطَ طيفُكَ كلماتي، فأسيرُ إلى مرفأِ الذكرى يقظةً وقداسً لقياكَ رضابُ حلمي، أباهي فيكَ القصيدُ فأجدُ مدلولَ فكري في قافيتي....