الخميس، 19 أبريل 2018

....أنتى النهار....بقلمى...عماد شكرى حجازى

....أنتى النهار....
طرقت ببابك
سؤالا محار
وغبت طويلا

لعلى مضار
وهبت نسائم
عفوك برار
وشرعت قلاعى
بكل البحار
اعود ألملم
فيكى انتصار
وأنشد فجرا
يجيب النهار
ويحفر رسمك
فوق الجدار
عشقتك أرضا
تنبت ثمار
ووطنا يرابط
كل الديار
وقلبا يدواى
جرح انكسار
إلام إبتعادى
وفرض الحصار
رصدت رجوعى
لرفع الستار
سأرفع علمك
حر الشعار
واجلجل بصوتى
انتى انتى أنتى
انتى النهار
بقلمى...عماد شكرى حجازى

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إليك أنت أبى غمائمِ الحرفِ الماطرِ دمعًا، بقلم ... غيداء راضي صبح

  لطالما تأبَّطَ طيفُكَ كلماتي، فأسيرُ إلى مرفأِ الذكرى يقظةً وقداسً لقياكَ رضابُ حلمي، أباهي فيكَ القصيدُ فأجدُ مدلولَ فكري في قافيتي....