الأحد، 15 أبريل 2018

.(لِمَ قصتي لم تكتمل)..***شعر ابراهيم حفني .

.(لِمَ قصتي لم تكتمل)..
*********
يا بسمةَ الأمسِ التي ذابت ؛
فأذْبَلَت الشِّفاة ...
يا قِصّةً لم تكتمل ...
يا شمعةً نثَرَت ضِياءَ أَنينِها ...نَحْوَ الحياة ..
أحْيَيْتِ لي حُلْوَ الأمل ...
يا قَبْضَةَ الأسْرِ التي في قَيْدِها..طَوْقُ النَجاة..
لِمَ قِصَّتي ..
لَمْ تكتمل ؟؟؟
***شعر ابراهيم حفني .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إليك أنت أبى غمائمِ الحرفِ الماطرِ دمعًا، بقلم ... غيداء راضي صبح

  لطالما تأبَّطَ طيفُكَ كلماتي، فأسيرُ إلى مرفأِ الذكرى يقظةً وقداسً لقياكَ رضابُ حلمي، أباهي فيكَ القصيدُ فأجدُ مدلولَ فكري في قافيتي....