الأحد، 13 أبريل 2025

**اتقابلنا ليه ...! بقلم .. حنان حلمي

 قد تكون صورة بالأبيض والأسود لـ ‏شخص واحد‏

**اتقابلنا ليه
وحبينا لما التقينا
وبعذاب الحب
قاسينا وانكوينا**
**الحب بالنسبة لينا
نجمة عالية بتنادينا
ويعدي العمر بينا
بذكرى تهون ليالينا**
**ونعيش بلحظة حب
ترفرف حوالينا
ويضلل الشوق علينا
يعزف ألحانه على
أنغام أمانينا**
**ونسكن دايمًا
في عيون محبينا
وندور على ناس
للجروح تداوينا**
**ونلاقي في طريقنا
قلوب تواسينا
ونفوق من أحلامنا
على نغزة جوه قلوبنا**
**وتفضل النغزة
صوت بينادينا
الحب لسه فينا
ونسقي أمانينا
بدموع وحلم تلاقينا**
بقلمي حنان حلمي

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إليك أنت أبى غمائمِ الحرفِ الماطرِ دمعًا، بقلم ... غيداء راضي صبح

  لطالما تأبَّطَ طيفُكَ كلماتي، فأسيرُ إلى مرفأِ الذكرى يقظةً وقداسً لقياكَ رضابُ حلمي، أباهي فيكَ القصيدُ فأجدُ مدلولَ فكري في قافيتي....