الاثنين، 28 فبراير 2022

عن العشاق سألوني ...! ... احمد محمود

 

عن العشاق
ليه قالوا
صحيح مساكين
وليه العشق
ما بيحلي غير
بدموع وانين
سنين وسنين
وبنسمع كتير حكايات
وكتير روايات
وعن نفسي اكلمكم
ابات الليل
علي ضوء شمعي
انا ودمعي
ونقول مواويل
وياطول الليل
وانا سهران
وانا حيران
ونوم الليل يجافيني
يانور عيني
بحلم تكوني ويايا
ياساكنة القلب جوايا
واقوله ياليل طول
علي العشاق
واضمك ضمة العاشقين
بكل حنين
وننسي الدمعة والأهات
ياملكاني وعشقاني
احبك حب خلاني
أغني لكل العاشقين
في افراحي واحزاني
وتبان الفرحة بعيوني
ودموع عيني
تتكلم وتقول حكايات
حبيت الحب
من اسمك ومن رسمك
وياويلي
من نار البعد
وألم الفراق
عن العشاق سألوني ...
احمد محمود

قد تكون صورة لـ ‏‏شخص واحد‏ و‏جسم مائي‏‏

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إليك أنت أبى غمائمِ الحرفِ الماطرِ دمعًا، بقلم ... غيداء راضي صبح

  لطالما تأبَّطَ طيفُكَ كلماتي، فأسيرُ إلى مرفأِ الذكرى يقظةً وقداسً لقياكَ رضابُ حلمي، أباهي فيكَ القصيدُ فأجدُ مدلولَ فكري في قافيتي....