الخميس، 10 فبراير 2022

.....تناقشنا...........محمدهيما......

 

.....تناقشنا......
قالت يوما ما ستنسى
وتبحث عن هوا انثىَ
وتنسى اسمي او شكلي
وتُسرعُ في الهوى بحثاً
....
وقالت قرات عن الذكران
فأنتم تعشقوا النسيان
وترك الماضي عقيدَتِكم
ومذهبكم بنو الإنسان
....
وقالت سوف تخبرها
وتنشدها مفاتنها
وانها حبك الأوحد
ولن يحدث وتتركها
.....
فقلت حبيبتي دعكي
فلا يمكن اودعكي
ولن افرح على موتي
فروحي دائما معكي
.....
وقلت حبيبتي كُفي
عن التجريح في وصفي
فلن اقبل بواحدةً
تجيئ بديلا إلى نصفي
....
حبيبة قلبي انا مهلا
فلست في الهوى سهلا
ولست مما تعلمتي
وعلمك بالهوى جهلا
.....محمدهيما......

قد تكون صورة بالأبيض والأسود لـ ‏شخص أو أكثر‏

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إليك أنت أبى غمائمِ الحرفِ الماطرِ دمعًا، بقلم ... غيداء راضي صبح

  لطالما تأبَّطَ طيفُكَ كلماتي، فأسيرُ إلى مرفأِ الذكرى يقظةً وقداسً لقياكَ رضابُ حلمي، أباهي فيكَ القصيدُ فأجدُ مدلولَ فكري في قافيتي....