الاثنين، 3 يناير 2022

الوجع ..! بقلم..ناريمان معتوق/لبنان

 

ما زلت أتمسك بحبل الود بيننا
أحاول لملمة أوجاعي
وأخطّ آلامي على الورق
كقصيدة من وجع أنت
أحاول أن أصرخ كلي بصوت مبحوح
ما بي من ألم ووجع
وأخيط جرحاً بات ينزف دماً
وحيدة دونك أنا
دون همسك والجنون
دون نظراتك حين تلومني أكثر
وأنت في البعيد هناك
تحمل هموم امرأة أخرى
وأنا هنا أعاتبك البعاد
كنت حلماً لديك صادفته ذات لقاء
وكم كنت أتمنى أن تقترب أكثر
تكسر حاجز الصمت بيننا
دعني أرسم تجاعيد مرّ عليها الزمن
وما تلاشت....
دعني ألمس فيها ولو القليل من الفرح
نعم دعني....
ناريمان معتوق/لبنان

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إليك أنت أبى غمائمِ الحرفِ الماطرِ دمعًا، بقلم ... غيداء راضي صبح

  لطالما تأبَّطَ طيفُكَ كلماتي، فأسيرُ إلى مرفأِ الذكرى يقظةً وقداسً لقياكَ رضابُ حلمي، أباهي فيكَ القصيدُ فأجدُ مدلولَ فكري في قافيتي....