الاثنين، 24 يناير 2022

لماذا يا انتِ ... بقلم ... صالح منصور

 

لماذا يا انتِ
بقلم صالح منصور
يا انت.. لماذا تسكنين قلبي
وتحتلين عقلي.. وتحرمين
عين النوم..؟؟
لماذا تشغلين حايز الكون
من حولى..؟؟
ولا ارى فيه سواك..
لماذا تتوغلين فى ثناياى..
وترسمين صورتك
على جدار قلبى..؟؟
وتنقوشين حروف اسمك..
على حوائط اورداتى..؟؟
لماذا تجعلين من نبضى..
نغمات تردد اسمك..؟؟
ومن همساتى ترانيم..
تسبح لعشقك..؟؟
او لانى احببتك
استبحت قلبي
وسكنت اورداتى..؟؟
صالح منصور

قد تكون صورة لـ ‏نص‏

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إليك أنت أبى غمائمِ الحرفِ الماطرِ دمعًا، بقلم ... غيداء راضي صبح

  لطالما تأبَّطَ طيفُكَ كلماتي، فأسيرُ إلى مرفأِ الذكرى يقظةً وقداسً لقياكَ رضابُ حلمي، أباهي فيكَ القصيدُ فأجدُ مدلولَ فكري في قافيتي....